آخر التعليقات

I could look back at my life and get a good story out of it. It's a picture of somebody trying to figure things out.

26‏/05‏/2012



يقول أحدهم : قبل أيام حدث خِلاف بيني وبين والدتي حتى وصل إلى ارتفاع الأصوات !

كان بين يدي بعض الأوراق المنهجية والدراسية ، رميتها على المكتب و ذهبت لسريري

 والهم والله تغشى على قلبي وعقلي ، وضعت رأسي على الوسادة وكعادتي كلما أثقلتني الهموم أجد أن النوم خير مفرٍ منها !

خرجت في اليوم التالي من الدوام ، أخرجت جوالي وأنا على بوابة الجامعة، فكتبت رسالة أداعب بها قلب والدتي الحنون ،

 فكان مِما كتبت :

(علمت للتو أن باطن قدم المرأة يكون أكثر ليونة و نعومة من ظاهرها،،

يا غالية: هل يأذن لي قدركم و يسمح لي كبريائكم بأن أتاكد من صِحة هذه المقولة بشفتاي ؟)


أدخلت جوالي في جيبي و أكملت طريقي ، وعندما وصلت للبيت و فتحت الباب وجدت أمي تنتظرني 

في الصالة و هي بين دمع و فرح !

قالت : " ماكان قدمي حقل تجارب ... فيكفيني أنني جربت قدمك عندما كنت أنت صغيراً "

ولا أذكر إلا الدمع بعدما قالتها 

[سيرحلون يوما بأمر ربنا فَتقربوا لهُم قبل ان تندَموا وترحموا عليهم إن رحلوا ] ..

 رب ارحمهما كما ربيانا صغارا .. وارزقنا برهما أحياء وأمواتا.. ولا تحرمهما وإيانا جنتك يا كريم . 

منقول من مجموعة يوسف البريدية

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets