آخر التعليقات

I could look back at my life and get a good story out of it. It's a picture of somebody trying to figure things out.

05‏/05‏/2012



عندما شاهدت هذا المقطع تذكرت ايام الجامعه ، عندما كنت أحاول بقدر ما استطع ان 
لا يغضب مني أحد و لو كان على حساب نفسي ، كنت أواجه اشياء و ألزم الصمت ،
لا أريد ان يكون بيني و بين اي زميله أي شئ مهما كان حجمه ، كنت اضغط على نفسي ،
و ارجع لمنزلي متأمله حال يومي، و قد طابت نفسي من بعض التصرفات التي تحدث امامي ،
لكنني كنتُ آصبر نفسي و آملها انها فتره و ستنقضي و لن تبقى سوى الذكرى الجميله بيننا 
فلا داعي للمشحنات و البغضاء و الحقد الذي يتعب القلب و يزيده مرضا و تعب 
فكنت احاول حينها ان ارسل لنفسي رسائل ايجابيه لكي لا اتعبها في التفكير في  الآمر .


كنت اخرج ما في داخلي إما على ورقه أو احكي لما يفهمني 
او حتى أتخيل شخصا ما و احكي له ما بداخلي ، و كل ذلك حتى أعود إليهم من جديد 
بصدق ومحبه  و بلا آقنعه أخبئ وراها ما أجده في قلبي تجاه إولئك الآشخاص .


و ها أنا و لله الحمد تخرجت من الجامعه و لم يبقى لي فيها سوى الذكريات الجميله
 و السيره العطره ، و الفضل لله من قبل و من بعد  .









0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets