آخر التعليقات

I could look back at my life and get a good story out of it. It's a picture of somebody trying to figure things out.

28‏/09‏/2014

"مذكرات طالبة "





أول مذكراتي  سأبدأها في هذا القسم بعدما غيرت  اسمه من 
بوح القلم إلى مذكرات طالبة : 

هي  من الثانويه العامه و كما نعلم
كم كان فيها من التحديات فقد كانت اختباراتنا حينذاك  من قبل الوزاره
فافتكر حينها كنت اسعى للحصول على المعدل العالي لكي ادخل قسم الطب 
لكن لم يتسر لي الأتيان بالمعدل المطلوب و كان حينها 97 
قدمت على جامعة الملك عبد العزيز و اخترت تخصص قريب من الطب 
فأخترت قسم الأحياء


 و بدأت الدراسه و كل يوم يكبر فيني حلم إثبات 
ذاتي في الجامعه ، و كان حينذاك اعتقاد شائع في مجتمعي و هو "من تنجح 
في الكليه بدون أن تخفق في اي مادة فهي  ممتازه و لا يهم ما مدى الدرجه 
التي حصلت عليها"

 دخلت الجامعه  بهذا الاعتقاد و انا فكري كله  عن صعوبة الدراسة
 في الجامعه و التحديات اللي سوف أواجها
واجهت كما كنت اعتقد عدة تحديات و لكن بفضل الله 
   انتهى اول عام دراسي و نجحت بفضل الله بتقدير جيد جدا مرتفع
 فكان إحساسي جدا كبير لإنه برأيي إني عملت إنجاز كبير
ف أنا لم احصل على جيد و لا مقبول و لا حتى أخفقت في مادة دراسية 



 فإرتفعت الهمه اكبر و طمحت للإمتياز و بفضل الله 
نجحت في السنه الثانيه و الثالثه و الرابعه بتقدير إمتياز و كُرمت في حفل 
تخرجي بالأولى على دفعتي كان أجمل إحساس حينها و بفضل الله فتحت
 المجال لمن بعدي في مجتمعي ليحملوا و يحققوا ما يريدوا و يرموا بإعتقادات الآخرين
 وراء الظهر لإن الإعتقادات التي نؤمن بها هي إحدى اسباب فشلنا او نجاحنا 
في هذه الحياة .

ومضة : الأعتقاد له الدور الكبير في نجاحك او فشلك ، فأجعل اعتقادتك سبب لنجاحك 


ودمتم بخير :   نوف الحربي

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets